الحمد لله
– يعتبر التدوين التقني في عالمنا العربي من أكثر المجالات منافسة و أقلها ربحا بالمقارنة بالمجالات الأخرى التي تدر أرباحا جيدة على أصحابها , و بالرغم من ذالك تمكنت العديد من المدونات العربية (التقنية) من ضمان الإستمرار في نشر المحتوى القيم و الحصري ,فهل أنت أحد المتخصصين في الأمور التكنولوجية الذي يستمتع بقراءة أي معلومات ذات صلة بالتكنولوجيا؟ ربما كنت مطور ويب يبحث عن بعض النصائح، أو كنت مهتماً ببساطة بأحدث الأخبار والاتجاهات التكنولوجية. وفي كلتا الحالتين، يعد تصفح المدونات التقنية – بشكل يومي أو أسبوعي – مفيداً؛ لمواكبة أحدث التقنيات. نظراً لأن العالم التكنولوجي من حولنا يتغير بسرعة، بغض النظر عن الصناعة التي تعمل فيها، فستحتاج إلى مواكبة التطورات. 

ليس هناك ترتيب محدد… أفضل المدونات التقنية التي يمكنك متابعتها حسب شخصنا:

مدونة “عالم التقنية”، من المدونات الرائدة في المجال التقني , تنشر محتوى جميل و قيم بشكل دوري , تهتم جميع المقالات التي تنشرها هاته المدونة بالأخبار التقنية و العمل عبر الإنترنيت و جديد التطبيقات و المواقع الخدماتية المميزة , تعتمد هذه المدونة في نشر المحتوى على عدد هام من المدونين مما يضمن لها التنوع في المحتوى , و بالتالي فأنا أرى أنها تستحق حقا أن تضيفها للمفضلة لأنها تسهر على تحديث محتواها بشكل دوري منتظم !

قد يهمك

طرق الربح من الانترنيت متعددة و مختلفة، لكن نحن سنحاول أن نقدم لك أفضل الادوات و المواقع التي تساعدك على تحصيل المال ان شاء الله، لقد قمنا بشرح العديد من الطرق و بتفصيل لذا يرجى الاطلاع على المقالات و متابعتنا على وسائل التواصل الاجتماعي ليصلك كل جديد.

ننصحك بقراءة المقالة التالية: أقوى طرق ربح المال

التقنية بلا حدود مدونه تقنية تهتم آخر الأخبار التقنية والحواسيب و الهواتف الذكية آبل و سامسونج و قوقل و هواوي ومايكروسوفت وانتل وتغطية المؤتمرات التقنية, ليس هذا فقط بل انها كذلك تتوفر على قناة يوتيوب يتاعبعها مئات الالاف من المشاهدين و المتعطشين للتكنولوجيا خاصة “المراجعات”

مدونة تحتوي علي اجدد البرامج وشروحاتها ، بالاضافة الي شروحات خاصة بالانترنت.
انطلقت المدونة في 25 ابريل عام 2011 ، بهدف تقديم محتوي عربي مميز عن الكمبيوتر. حيث نقدم مواضيع عن الكمبيوتر والانترنت بشكل عام ، بالاخص برامج الكمبيوتر والانترنت ، وايضا شروحات للبرامج وشروحات للانترنت ( يتضمن الفيس بوك واليوتيوب وغيرها ) ، وايضا الاخبار الهامة في عالم الكمبيوتر والانترنت ، وحل لبعض مشاكل الكمبيوتر التي تواجهنا ، فيمكننا القول ان هذه المدونة عن كل ما يخص الكمبيوتر والانترنت بشكل عام.
Shared Hosting with Namecheap. Free .Website domain & WhoisGuard

البَوابة العربية للأخبار التِقنية هي مصدر مُعتمد للأخبار التقنية باللغة العربية، وتعتبر مصدر … البوابة العربية للأخبار التقنية. من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة. اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث. البوابة العربية للأخبار التقنية AITNews. البوابة العربية للأخبار …

المصدر الموثوق لآخر أخبار التقنية، أخبار الأجهزة، أخبار الهواتف، أخبار الإلكترونيات الحديثة، أندرويد، أبل، سامسونج، جالكسي. استعراضات الهواتف و الأجهزة الإلكترونية …

الموقع يهتم بوضع مقالات إحترافية في البرمجة و التصميم و ريادة الأعمال ومشاركة لأفصل المواقع و التطبيقات و الخدمات التي حتما ستفيدك كمستخدم عربي للإنترنيت , يروقني شخصيا الطريقة التي تقدم بها المقالات على هاته المدونة و أيضا التنوع الكبير في أساليب الكتابة كون أنها تعتمد على ترسانة بشرية متنوعة من المدونين و المدونات (العنصر النسوي ) في شتى المجالات , و أتمنى أن يكون لي تجربة التدوين في هاته المدونة المتميزة , الجدير بالذكر أن مدونة أراجيك حازت مؤخرا على جائزة أفضل مدونة عربية لسنة 2016 في قمة رواد التواصل الإجتماعي التي تقام سنويا بمدينة دبي !

موقع تقني يهتم بكل ما هو جديد في عالم تكنولوجيا المعلومات ويقدم شروحات لكثير من البرامج وحلول تقنيه ذكيه لحل المشكلات.

من المبادرات الشخصية المميزة التي يرفع لها القبعة , صاحب هاته المدونة أعرفه شخصيا , و أحب أن أوجه له التحية من هذا المنبر , كون أنه يقدم محتوى قيم و حصري , حيت عند تصفحك له تشعر أن هذا المحتوى وليد لسنوات من التجربة و الخبرة , غير ذالك ما يروقني حقا في هاته المدونة هو حرص صاحبها الشديد على تقديم محتوى غزير و متكامل من حيت الكم و الجودة , فقط قم بتصفح أحد المقالات في المدونة و ستجد نفسك تقرأ دليل متكامل حول محتوى تلك المقالة , لكن ما لا يروقني أحيانا هو الإطالة المبالغ فيها حيت أنه إذا لم تكن من هواة القراءة يمكن أن تمل بسرعة و تغلق المدونة !