سماعات الأذن هي بعض من أكثر أنماط سماعات الرأس شيوعًا لحملها ، ومن السهل معرفة السبب. فهي لا تشغل مساحة كبيرة ، وتبقى في أذنيك عندما تحتاجها أيضًا ، ويمكنك العثور على زوج لائق بسعر رخيص جدًا. إذا كنت في السوق للحصول على زوج من سماعات الرأس بأسعار معقولة للغاية ، فستتيح لك سماعات الأذن الرخيصة هذه الاستماع إلى الموسيقى الخاصة بك أينما كنت!

 

Redmi Xiaomi Airdots TWS

ظهرت Redmi AirDots في السوق الصينية في أبريل 2019 ، قبل تصديرها إلى مناطق عالمية أخرى في الأشهر التالية. كما هو الحال دائمًا مع Xiaomi ، فإن الوعد واضح: منتج بسيط وعملي ، بدون زخرفة ولكن حديثًا من الناحية الفنية (الذي يرمز إليه في هذه الحالة توافق Bluetooth 5.0 لسماعات الرأس) ، ويتم تقديمه بسعر لا يهزم.

تم إطلاق Redmi AirDots بدون سعر إرشادي ، ويتم تقديمها وقت كتابة هذا الاختبار بأسعار حوالي 20 € – في الواقع بعيدة جدًا عن مائة يورو يجب أن تنفق على أقل سعر ممكن لـ s “تقدم سماعات لاسلكية حقيقية” ماركة كبيرة “.

بيئة العمل
عند الاتصال الأول ، لا تحدث معجزة إن تصنيع Redmi AirDots لا يخفي بأي حال من الأحوال طبيعته كمنتج مبتدئ. إن التجميع الخشن للغاية ، خاصة على مستوى علبة إعادة الشحن ، والبلاستيك العادي الذي يشكل الوحدة ، يعطي فقط انطباعًا مختلطًا للغاية.

صوت
لقد حدث في الماضي أن Xiaomi تقدم لنا مفاجآت جميلة للغاية مع جودة الصوت / نسبة السعر لمنتجاتها الصوتية – انظر على سبيل المثال مكبر صوت Mi Bluetooth المحمول. لذلك كان من المنطقي أن نأمل أن تكرر هذه AirDots الإنجاز … للأسف! تبين أنها ليست ذات جودة عالية.

Original Xiaomi Airdots Pro 2

اكتمال Xiaomi هذا العام 2019 ، مع إصدار سماعات الرأس الجديدة TWS (True Wireless Stereo) ، والتي تسمى Xiaomi Air Pro 2 (أو بالأحرى Xiaomi AirDots 2 Pro Air). تكشف سماعات البلوتوث الخاصة بها عن خطوة جيدة إلى الأمام مقارنة بالطراز السابق للعلامة التجارية. بعد اختبارها لبضعة أيام ، ها هي عودتنا إلى سماعات الرأس الجديدة بأسعار معقولة.

يأتي Xiaomi Airdots Pro 2 مع علبة شحن بسيطة وبسيطة مع مؤشر اتصال LED في المنتصف. يوجد على الجانب الأيمن زر تحكم يمكنه التحكم في توصيل سماعة الرأس. تبلغ أبعاد صندوق الشحن 4.9 × 4.8 × 2.5 سم ، بوزن 50 جرامًا ، بما في ذلك سماعات الرأس.