استضافة نيم شيب Namecheap شركة استضافة مواقع و حجز الدومين من الشركات التي اثبتت تطورها و نجاحها في مجال استضافة المواقع الصغيرة و المتوسطة إن لم تكن ضمن افضل مواقع. إلا أنها من الشركات التي تقدم خدمات جيدة بأسعار رخيصة و تم تصنيفها ضمن ارخص شركات استضافة المواقع الاجنبية.

على بركة الله بندأ بشرح مفصل

هذه المراجعة قمت بتجميع مميزات و عيوب استضافة نيم شيب Namecheap و لِماذا يُفضل بعض المستخدمين شراء استضافة Namecheap ، فتعالوا معنا نشاهد مراجعة استضافة و شرح namecheap بالتفصيل فى السطورالتالية.

توفر استضافة Namecheap ثلاث باقات للاستضافة المشتركة و 3 باقات فى استضافة WordPress.

Namecheap توفر دومين مجاني
تقدم استضافة Namecheap دومين مجانى عند شراء الاستضافة، و من المميزات التي تقدمها مع الدومين الخصوصية و حماية المعلومات الخاصة بالدومين مثل اسم صاحب الدومين و تاريخ تجديد اشتراكه مما يضمن أمان أكتر للمستخدم. كما و انها مازلت توفر عرض شراء دومين ب اقل من 1 دولار.

شهادة SSL مجانية
لدعم الموقع من محركات البحث يحتاج الموقع الحصول على شهادة SSL و تقوم بعض شركات الاستضافة بتقديمها بمقابل مادي بالاضافة إلى قيمة الاستضافة و لكن من مميزات Namecheap تركيب SSL مجاناً مع الاستضافة.

خدمة الدعم الفني
من المميزات التي يجب توافرها في شركات الاستضافة اللي ترغب في التعاقد معها هو وجود دعم فني لحل أي مشكلة تواجه العميل . و قد وفرت هذه الاستضافة الدعم الفني من خلال لايف شات على موقعها بالإضافة إلى نظام Help desk على موقعها بأهم الأسئلة و المشاكل التي تواجه العميل و حل هذه المشاكل.

يمكنك الحصول على دومين أو استضافة حسب رغبتك بخطوات جد بسيطة، للعلم هناك خصم جد مغري و هو تخفيض بنسبة 99/100 على النطاقات التالية: .store… العرض خاص لفترة محدودة رابط الكوبون أسفل الشرح.

و الان نقوم بشرح كيفية شراء دومين، اول شيئ بعد التحول الى موقع شراء الدومين هو كتابة اسم نطاق غير مملوك خاصة ان كنت تبحث على نطاق .كوم ، فمثلا لا يمكنك شراء دومين فايسبوك.كوم لانه مملوك من قبل،

سنقوم الان بتقديم طريقة حجز نطاق hudatrip .ثم نضغط على زر البحث “سيرش”.

 

ان كنت مهتم

طرق الربح من الانترنيت متعددة و مختلفة، لكن نحن سنحاول أن نقدم لك أفضل الادوات و المواقع التي تساعدك على تحصيل المال ان شاء الله، لقد قمنا بشرح العديد من الطرق و بتفصيل لذا يرجى الاطلاع على المقالات و متابعتنا على وسائل التواصل الاجتماعي ليصلك كل جديد.

ننصحك بقراءة المقالة التالية: أقوى طرق ربح المال

 الان و كما ترون ظهر لنا ان الدومين غير مملوك ، ثمن دومين .كوم هو 8.88 دولار .

ام نطاق .hudatrip.store فنجد ان المبلغ هو 1.2دولار فقط ……………………………….

بالطبع يمكنك اختيار دومين حسب خيارك و النيش الذي ستتخصص فيه

للشرح فقط سنقوم بعملية شراء نطاق hudatrip.com ، سنقوم البضغط على add to cart

 

الان و بعد اضافة اسم النطاق الى سلة المشتريات، تظهر لنا مقترحات و اضافات يمكننا اضافتها لشراءها مثل الاستضافة أي الهوستينغ / vpn او غيرها.

سنقوم باكمال شراء الدويمن فقط لغرض تخفيض مدة الشرح ، الان يمكننا التحكم في مدة شراء الدومين من سنة 1 الى 10 سنوات، بالطبع يمكنك تفعيل خاصية auto renew اين سيتم تجديد الدويم بعد انتهاء الصلاحية بصفة اوتوماتيكية، هذه الخاصة مهمة و ننصح بها بتفعيلها ان خفت ان تنسى تجديد النطاق.

يمكنك التعديل و شراء الاستضافة او اي خدمة اخرى قبل المضي في ملأ معلومات و شراء النطاق

بعد الانتهاء من قم بالضغط على confirm order

الان يرجى ملا بيانات الدخول لحسابك و ان كنت لا تملك فعملية التسجيل بسيطة، اسم المستخدم، الرقم السري ثم قم باعادة كتابته، الاسم، الاسم العائلي و الايميل بعد ذلك قم بالضغط على creat account & contenu

و الان نقوم بالانتقال الى صفحة ملا المعلومات الشخصية و وسيلة الدفع، نحن نفضل الشراء عن طريق حساب البيبال لما يوفره من حماية، ان كنت لا تملك حساب بيبال فيمكنك فتح حساب بيبال و تفعيله عن طريقة بطاقة فيزا، الشرح الكامل و الوافي ستجدونه في المقالة اسفل.

كيفية طلب أفضل و أرخص بطاقة فيزا بنكية صالحة لمدة 4 سنوات لتفعيل الباي بال

نعود للشرح، الان قم بكتابة العنوان الخاص بك.

الان في صفحة order نقوم بالظغط على chek out with paypal 

سيتم تحويلنا الى حسابنا في paypal .

قم باختيار الدفع عن طريق البيبال ثم اضغط على contenu.

الان سيتم معالجة الطلب الخاص بنا.

بعدها ستتحول الى صفحة الدفع اين ستختار طريقة الدفع الملائمة لك، نحن دائما ننصح القراء بالشراء عن طريق البيبال لما يوفره من امان ( ان لم تكن تتوفر على حساب فقرأ المقالة التالية )

مبروك تم حجز الدومين بنجاح 

ان بالطبع بالطبع يجب عليك البدء في تصميم الموقع الخاص بك، ندعوك بمتابعة المقالات و الفيديوهات الخاصة بنا اين سنقدم لك شروحات مفصلة.

بهذا نكون قد وصلنا لنهاية المقالة نتمنى اننا افدناكم لمزيد من شروحات ندعوكم لداعمنا و الاشتراك في قناتنا و صفاحتنا الاجتماعية انطلاقا من الروابط التي ستجدونها في اسفل الفيديو لتحصلوا دائما على جديد المعلومة و الحصريات

اذا اردت معلومات أكثر فشاهد الفيديوهات و المقالات المقترحة و المكملة التالي:

– كيفية انشاء مدونة او موقع احترافي بخطوات جد بسيطة و الربح منها

– كيفية استعمال التسويق بالبريد الالكتروني

كيف تبدأ متجرك الالكتروني لبيع التيشرتات | استراتجية لربح المال

سؤال و جواب عن نيم شيب

هل استضافة نيم شيب جيدة؟
استضافة نيم شيب جيدة طبعاً فى إطار الخدمات التى تقدمها مقارنة بالأسعار لشركات تقدم نفس المستوي من الاستضافة و الإضافات و الدعم الفنى مثل استضافة اى بيج على سبيل المثال. ولكن تبقي استضافة خاصة بالمواقع المبتدئة أو الصغيرة. فإن كان موقعك مازال فى البداية و تبحث عن تقليل النفقات كبداية حتى تستطيع المنافسة الحقيقة فأنا أنصحك بشراء استضافة Namecheap .

ما هى نوع لوحة التحكم فى استضافة Namecheap؟
توفر Namecheap استضافة بلوحة تحكم سي بانل Cpanel و التى تتميز بتوفير و دعم اللغة العربية

هل يمكن رفع أكثر من موقع على نفس الاستضافة؟
نعم من الرائع فى استضافة نيمشيب إمكانية رفع 3 مواقع على نفس الإستضافة فى الباقة الأولى أما باقي الباقات يمكنك رفع عدد غير محدود من المواقع.

ما هى أقل مدة يمكن شرائها فى نيم شيب؟
استضافة نيم شيب توفر إمكانية الدفع الشهري حيث يمكنك شراء شهر واحد فقط أو أكثر ولكن نظام الدفع الشهري فى Name Cheap أغلى قليلاُ من الدفع السنوي.

هل استضافة نيم شيب سريعة مع مواقع ووردبريس؟
استضافة Name Cheap جيدة مع ووردبريس و لكنها ليست الأفضل يمكنك الإعتماد عليها فقط فى البداية و من ثم حاول الترقية إلى استضافة ووردبريس من الشركات المعروفة.