إذا كنت تبحث عن برنامج “تصحيح الجمل الانجليزية مجانا” أو “برنامج مدقق القواعد والإملاء الإنجليزية” فأنت في المكان الصحيح، وبمجرد ما تنتهي من قراءة هذه المقالة سوف تجد ضالتك!

على بركة الله

هو برنامج لتصحيح الاخطاء الاملائية الانجليزية بشكل تلقائي يعتمد عليه ملايين المستخدمين حول العالم للكتابه بشكل صحيح سواء فى الايميلات الرسمية او بوستات السوشيال ميديا او المستندات وغيرهم من الاستخدامات. 

قد يهمك

طرق الربح من الانترنيت متعددة و مختلفة، لكن نحن سنحاول أن نقدم لك أفضل الادوات و المواقع التي تساعدك على تحصيل المال ان شاء الله، لقد قمنا بشرح العديد من الطرق و بتفصيل لذا يرجى الاطلاع على المقالات و متابعتنا على وسائل التواصل الاجتماعي ليصلك كل جديد.

ننصحك بقراءة المقالة التالية: أقوى طرق ربح المال

وهناك نسخة مجانية من برنامج Grammarly ونسخه مدفوعه وسنتحدث عن كيفية الحصول على النسخة المجانية واستخدامها.
فاذا اردت ان تكتب انجليزى بشكل احترافى بدون أخطاء فنحن نرشح لك هذا البرنامج لذلك نطلب منك التركيز فى الشرح لتتمكن من معرفة كل شئ عن برنامج Grammarly، لكي تكتب لغة انجليزية بكل ثقة مما تؤهلك للعديد من الفرص.

مميزات تطبيق Grammarly للتدقيق اللغوي

Shared Hosting with Namecheap. Free .Website domain & WhoisGuard
  1. تم تصميم هذا البرنامج كإضافة سهلة يمكن تضمينها بسهولة في متصفح Chrome أو Firefox، لكي تتمكن من تصحيح النصوص التي تقوم بكتابتها على المواقع والتطبيقات المختلفة تلقائيًا، كما يمكن تنزيل Grammarly لـ Microsoft Office على Windows.
  2. أداة Grammarly تساعدك على تصحيح مئات القواعد النحوية، وعلامات الترقيم، والأخطاء الإملائية، وفي نفس الوقت تُحسّن من مفرداتك من خلال تحديد الأخطاء السياقية وإصلاحها، كما سيقترح عليك التطبيق أفكارًا لتحسين أسلوب الكتابة، وجعل رسائلك أكثر فاعلية.
  3. يمكنك دمج أداة Grammarly في أي معالج Word، أو استخدامها لإتقان التواصل عبر البريد الإلكتروني.
  4. يحتوي Grammarly على ثروة من المواد التعليمية ليس فقط حول كيفية استخدام النظام الأساسي في الكتابة، ولكن أيضاً لتحسين قواعد اللغة لديك والارتقاء بها، وتوفر المدونة الخاصة بهم نصائح يومية وتعليقات ممتعة حول الكتابة والقواعد.

كيف تستخدم برنامج grammarly؟

يعمل  برنامج Grammarly بشكل تلقائي عندما تقوم بتفعيله على نسختك، ويقوم البرنامج بتصحيح الأخطاء التى تقوم بها أثناء الكتابة بدون تدخل منك. فقط ستقوم بالضغط على الأخطاء التى ظهرت لك وسيقوم البرنامج بتعديلها لك بشكل صحيح.
 
يمكنك الدخول الى الموقع الرسمي لبرنامج Grammarly من خلال الرابط التالى

الان ستظهر لك هذه الصفحة التي تشرح لك طريقة عمل الاداة

تقوم اداة grammerly بعمل استبيان خفيف لمعرفة ارائك، اسباب استخدام منتوجاتهم…. و هذا لتقديم عروض و تجربة اكثر فعالية.

كما في السابق الاداة تحاول معرفة نقاط ضعفك في اللغة الانجلزية، لذا ما عليك اختيار ما يناسبك ثم اضغط على “متابعة= continue”.

الاداة تقدم عرضين:

احداهما مجاني لكنه حدود ( ويفي بالغرض).

اما الثاني فهو مدفوع و يضم عدة مميزات و خصائص تسهل عليك الكتابة 

مثال تطبيقي عند استعمال الاداة

خصائص أكثر بالشرح عن طريق الفيديو :